عبدالوهاب الرفاعي مؤسس

الرفاعي يطلق ” حالات نادرة 6 “

أعلن الروائي عبدالوهاب السيد الرفاعي إطلاق كتابه الجديد ” حالات نادرة 6 ” مشيراً ان الكتاب هو هديته للجمهور بعد غياب عام كامل بسبب قرار الرفاعي أخذ فترة نقاهة بسبب ما رافق العالم خلال جائحة كورونا . 

وعن الكتاب الجديد قال الرفاعي : مجموعة من القصص الغريبة يرويها طبيب نفسي عن ما يمر معه من قصص يرويها له مجموعة من أشخاص . 

واوضح الرفاعي ان حالات نادرة 6 تتبع السلسلة الناجحة للإصدار بإجزاءه الخمسة السابقة موضحا انه بصدد طرح أكثر من كتاب خلال العام الجاري . 

11

نهايات غير متوقعة يتصدر «الأكثر مبيعا»

تصدر كتاب «نهايات غير متوقعة» للمهندس عبدالوهاب الرفاعي صدارة الكتب الأكثر مبيعا في الدار خلال الأسبوعين الماضيين يليه كتاب الممسوسة للكاتب محمد الناصر وكتاب مؤتمر الموت للكاتب محمد الدبوس

11

جالبوت يطلق «الكتاب» قريبا

يستعد الكاتب عبدالعزيز محمد «جالبوت» إصداره الجديد والذي سيحمل عنوان «الكتاب بين الحلم والعلم» والذي سيرى النور خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

11

نوفا تشارك في فعاليات معرض الشارقة للكتاب

تشارك دار نوفا بلس للنشر والتوزيع في فعاليات الدورة الـ40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب -أحد أكبر ثلاثة معارض للكتاب في العالم- تحت شعار «هنا.. لك كتاب»، في الثالث من نوفمبر المقبل في مركز إكسبو الشارقة.
وستواصل فعاليات المعرض على مدار 11 يوماً، حتى 13 نوفمبر.

11

«نوفا» تشارك في معرض الدوحة للكتاب

ستشارك دار نوفا بلس في معرض الدوحة الدولي للكتاب وذلك بنخبة من اصداراتها الجديدة والمميزة .
وتقرر إقامة الدورة الحادية والثلاثين للمعرض خلال الفترة من 13 إلى 22 يناير 2022، وذلك بإشراف وتنظيم مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية، التابع لوزارة الثقافة والرياضة.

11

نوفا تستعد لمعرض «القاهرة»

تستعد دار نوفا بلس للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته «٥٢» للسنة الثانية تواليا و ذلك بمجموعة من اصداراتها المميزة و حضور نخبة من الكتاب.
ويعد المعرض أكبر تجمع لدور النشر كذلك يعد من أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط و يزور المعرض حوالي 2 مليون شخص سنوياً.